منتدى شهيد المسيح - كنيسة مارمينا بطحا الأعمدة
عزيزى الزائر / الزائرة ,,,, إذا كنت عضوا فى منتدى شهيد المسيح ,, فتفضل بالدخول للمنتدى , وإذا كنت زائرا فتفضل بالتسجيل فنحن نتشرف بعضويتكم ومشاركتكم ,,, ولكم جزيل الشكر
أخوكم فى المسيح
مينا الطحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاوى

منتدى شهيد المسيح - كنيسة مارمينا بطحا الأعمدة

منتدى مسيحى,أفلام مسيحيه, ترانيم, عظات, برامج, صور, أخبار, ألحان وتسبحه, قداسات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى شهيد المسيح , كنيسة الشهيد العظيم مار مينا العجائبى الآثرية بطحا الأعمدة , تتشرف بعضويتكم , ونتمنى أن يعجبكم المنتدى

شاطر | 
 

 عالم من الجوبلزيون 2 : فيلم الشرف والدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mina youssef
المديـــــــــر الــعـــــــــــــــــــــــــــام
المديـــــــــر الــعـــــــــــــــــــــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
الموقع : منتدى شهيد المسيح

مُساهمةموضوع: عالم من الجوبلزيون 2 : فيلم الشرف والدم   الأربعاء 2 ديسمبر 2009 - 2:26

Sad Sad Sad Sad Sad Sad

السينما المصرية كانت وما زالت تصور الشخصية القبطية في صورة رجل ضعيف ، يقبل بالإهانة وليس له شرف ليحافظ عليه ، أو صورة أمراة متحررة أو منفلتة أدبيا وأخلاقيا ، ولعل الجميع يتذكرون ما جاء بفيلم - بأحب السيما - الذي اظهر الأقباط فى الفيلم بصورة ( عارية ) تماما من الحقيقة ..
والمشكلة هنا ليست في عدة أفلام تظهر الأقباط بصورة ضعيفة أو مبتذلة ، ولكن في خلفية المشاهدين والمجتمع الذي ينظر إلى الأقباط نظرة دونيه على اعتبارهم اقل في الأخلاق والمواطنة والتدين ..
والمشكلة الأكبر والأخطر ، هو أنتقال مشاهد السينما ( العارية ) إلى مسلسلات التشهير بالأقباط والشرف القبطي ، وتدبير مؤامرات قذرة ينفذها رعاع للحرق والسرقة والنهب للأرواح و الممتلكات القبطية في أرجاء مصر ..


الشماس القبطي المنحرف ..


ووصلت الأكاذيب إلى درجة لا تعقل بتأليف قصة " الشماس المنحرف " ونشرها على نطاق واسع في الصحافة الجوبلزية ، والتي قلبت كل الحقائق ، ونشرت قصة ساذجة لا يصدقها معتوه بأن سبب القتل هو رفض شابين ممارسة الرذيلة مع الشاب القبطى !!! والتي نشرت بالنص التالي :

" وبعرض المعلومات على اللواء خيرى موسى، أمر بسرعة إلقاء القبض على المتهمين فتم استئذان المستشار مصطفى زكى، رئيس نيابة محرم بك وتمكن المقدم محمد عمران، رئيس مباحث القسم والرائد محمد إسماعيل، من إلقاء القبض على المتهمين فى كمين أعد لهما بمسكنهما وأمام رئيس النيابة قررا أنهما تعرفا على المجنى عليه قبل الحادث مباشرة وعرض عليهما الذهاب معه إلى منزله وحال وصولهما إلى هناك فوجئا به يعرض عليهما ممارسة الرذيلة معه ولكنهما رفضا وحدثت بينهم مشادة تطورت إلى مشاجرة فقاما بخنقه حتى لفظ أنفاسه وأوثقاه بالحبال وسلك التليفون وحاولا إحراق جثته لإخفاء الجريمة وسرقا تليفونه المحمول وفرا هاربين فأمرت النيابة بحبسهما 4 ايام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد .. "

ولنتصفح سذاجة القصة الأمنية الطفولية ، التي أوضحت ان القاتلين تعرفا على الشاب القبطي جورج شفيق اندراوس قبل الحادث مباشرة ، فلماذا ذهبا معه إلى منزله ان كانا لا يعرفاه وخاصة انهم مسلمون وهو قبطى ولا توجد معرفة سابقة بينهم ؟؟
وهم شباب صغير السن بالسنة الثانية ثانوى صناعي لا يتجاوز عمرهم السابعة عشر ، وهو شاب بالغ سنه ثلاثين عاما ؟؟
ولماذا يقتلاه عند طلب ممارسة الرذيلة ، ببساطة يقدرون على ترك المنزل وفضحه في المكان خاصة وانهم فردين وهم فرد واحد ؟؟
وبعد ان قاما بتوثيقه فلماذا يقتلوه ويمثلوا بجثته ، مع أنهم أصلا لا يعرفوه وليس بينهم أى كراهية ؟؟؟
لماذا لم يقيدوه ويغادرا المكان فقط ؟؟ ..

أن القصة الأمنية المنشورة لحادث أغتيال شماس قبطي بسبب خدمته مع سبق الأصرار والترصد ، والتمثيل بجثته في قلب منزله ، هي قصة اقل ما توصف بها بأنها قصة " سافلة ومنحطة " للتشهير بالأقباط وإضاعة حق الشهيد القبطي في محاكمة عادلة - لن تتوفر - للقتلة الذين نزعت من عقولهم وقلوبهم أى رحمة أو إنسانية وصاروا أحط من الحيوانات المفترسة ..
فقد تم توصيف القضية لينال القتلة أخف حكم ممكن ، ربما يصل في قضائنا العادل إلى البراءة ....
ولا تتعجب من ذلك ، فأنت في عالم من الجوبلزيون الذين وصلت اكاذيبهم لبراءة الجميع في الكشح ..


الشرف والدم ..


والمشهد السينمائى الثاني هو مشهد الأنتقام للشرف الاسلامى وقد تم تصوير الجزء الأول منه في ديروط ، فبعد تأليف وأنتاج وأخراج فيلم ( ملاك وهاجر في ديروط ) وهو فيلم لفتاة ساقطة منحرفة ليس لديها مانع في التصوير وليس لديها أى شرف للانتقام له ، وتحول بطريقة ما إلى اغتصاب وشرف لابد أن يسال على جوانب البلد كلها دمه ، تم تصوير مشهد قتل أبو ملاك ب 140 رصاصة بواسطة المدافع الرشاشة الغير مرخصة ، وفى ميدان عام بمدينة ديروط وليس في مدينة شيكاغو ، على مرأى ومسمع من الجميع وبدون أي تدخل من الأمن المتواجد لحفظ الأمن أثناء التصوير ...
وأنتقالا إلى مشهد جديد بقيام طلاب المعاهد الدينية - وليس ميليشيات حزب الله - بتحطيم محلات وممتلكات الأقباط في ديروط وتحطيم الكنائس ، وإهانة الفتيات القبطيات إلى وصلت لهتك العرض علنا ، حيث أستمرت الكاميرات في التصوير والتسجيل بدون أى تدخل أمنى الذي كان متواجدا فقط لحفظ الأمن أثناء التصوير ..

ويبدو أن المشهد في المونتاج لم يكن بالجودة المطلوبة ، فتقرر أعادة التصوير في محافظة مجاورة شقيقة هي محافظة المنيا والتي تشتهر بأمكانيات واسعة لتصوير هذه المشاهد خاصة وأن المحافظ يدعم بكل طاقات المحافظة المجهودات السينمائية ، وتم التصوير هذه المرة في مدينة ملوى وتم الأستعانة بساقطة محترفة حيث تم استدراج شاب قبطي إلى شقة دعارة ، والفتك به بواسطة قوات كوماندوز خاصة من الأهالي للحفاظ على الشرف الاسلامى وتمزيق الشاب القبطي ، واستكمال المشهد بقيام قوات الكوماندوز الشعبية بمهاجمة وحرق منازل وممتلكات وصيدليات المسيحيين في كافة أرجاء المدينة.

وبعد التأكد من نجاح السيناريو وإمكانيات انتاجه على مجال واسع تم تصوير نسخة جديدة في محافظة قريبة هي محافظة قنا وفى مدينة فرشوط ، حيث تم اتهام شاب قبطي باغتصاب فتاة مسلمة ، واستكمال تصوير المشهد برعاية الأمن أثناء التصوير حيث تم تدمير وحرق أكثر من 85 % من ممتلكات المسيحيين ..
وشارك أيضا في تصوير هذا المشهد الميلشيات الجديدة في مصر - طلبة المعهد الازهرى - الذين أصبحت لهم خبرة واضحة في هذه العمليات والقيام بعمليات منظمة للنهب والسرقة والحرق وتدمير الممتلكات ، والعجيب أن يتم تصوير هذا ونشره على الانترنت وكأن الجناة يعلمون علم اليقين أن ما يحدث هو تصوير فيلم ( الشرف والدم ) الذي ينتهي بنهاية سعيدة هي مجلس الصلح العرفي ...


تهجير الأقباط ..


المشهد الأكثر خطورة والأكثر إثارة هو مشهد تهجير الأقباط من القرى التي تم فيها تصوير فيلم ( الشرف والدم ) بواسطة الأمن ، والذي ينذر بعواقب وخيمة جدا على مستقبل الأقباط في مصر إذا استمر هذا الفيلم الحقير بالتشهير بالأقباط وترك ميليشيات طلاب المعاهد الأزهرية تنهب وتسرق وتحرق وتقتل كما يحلو لها بلا عقاب ، ولعلنا لا ننسى جميعا المشهد الذي أزعج الدولة عندما قامت - ميليشيات جامعة الأزهر - بعرض لأظهار قدرات شباب جامعة الأزهر العسكرية وهم ملثمين ، والذي أثار ضجة كبيرة حول ما يحدث بجامعة الأزهر وكيف حصل هؤلاء الطلبة على هذا التدريب العسكري داخل جامعة ( دينية ) ...

أن معظم الأقباط وغالبية المتابعين للشئون القبطية ، قد فقدوا الأمل في تدخل الدولة المنصف لإيقاف ما يحدث من تمييز واضطهاد واضح وعلني وصل إلى مرحلة خطيرة جدا لتفريغ مصر من الأقباط ، بعد أن قامت الدولة بتفريغ السلطة الحقيقة من التواجد القبطي ..
ويبدو أننا على أبواب مرحلة جديدة لا يكفى فيها إصدار بيانات ، أو طلب تدخل الدولة وعدالة القضاء ...



Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven


منقوووووووووووول ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahid-elmaseh.ahlamontada.com
 
عالم من الجوبلزيون 2 : فيلم الشرف والدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شهيد المسيح - كنيسة مارمينا بطحا الأعمدة :: القسم المسيحى العام :: منتدى الأخبار المسيحية العامة-
انتقل الى: